واتساب تبدأ في تفعيل نظام الدعوات الجديد للمجموعات

واتساب تبدأ في تفعيل نظام الدعوات الجديد للمجموعات

تصديقاً لتسريبات سابقة بدأت واتساب بالفعل في تفعيل نظام جديد للدعوة إلى المجموعات أو مايعرف بين المستخدمين بقروبات واتساب وبهذا لن تصحو من نومك لتجد نفسك غريباً في أحد القروبات الجديدة .
إذاً حملت النسخة الإختبارية رقم 2.16.102 هذه الميزة .. حيث سيظهر لك تنبيه أن هناك دعوة لك من مجموعة ما .. مع إظهار إسم المجموعة وإسم مشرف المجموعة مع عدد الأعضاء الموجودين وبإمكانك الموافقة أو الرفض .
ليس ذلك فحسب بل بإمكان مدير المجموعة عمل رابط لمشاركة رابط المجموعة في تطبيقات أخرى في حال رغب في نشر القروب في تطبيقات أخرى مما سيسهل عملية الإنضمام .
الميزة الجديدة وكما أسلفنا لازالت في وضعية الإختيار ويمكنك الحصول عليها بالاشتراك في واتساب بيتا عبر قوقل بلاي والأفضل هو إنتظار النسخة النهائية التي ستصل للجميع قريباً عبر قوقل بلاي .

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة