فيس بوك تسمح بإضافة فيديو ضمن التعليق

فيس بوك تسمح بإضافة فيديو ضمن التعليق

في البداية كانت تعليقات فيس بوك نصية فقط، ثم أضافت الصور والملصقات، والآن أضافت الفيديو. كما تسرب قبل مدة تماماً أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق أو موقع فيس بوك التعليق على أي منشور عبر فيديو.
لإضافة فيديو في تعليق كل ما عليك القيام به هو الضغط على نفس أيقونة الكاميرا المعتادة التي كانت سابقاً تسمح فقط برفع صورة ضمن التعليق، الآن بإمكانك رفع فيديو من جهازك أيضاً.
هذا يعني أن الفيديو أصبح يشكل قسم أكبر من محتوى فيس بوك اليوم. ليس هناك فقط منشورات فيديو وبث مباشر، بل حتى تعليقات فيديو الآن لتجعلك تقضي وقت أطول في المتابعة والبقاء في الموقع وكذلك أساليب تعليق وتفاعل أفضل من مجرد التعليق النصي أو الصورة.
كانت دراسة سابقة قامت بها سيسكو أفادت أن معظم استهلاك البيانات في عام 2020 سيكون من نوع الفيديو، وتحديداً 82% من حركة الزيارات ستتعلق بالفيديو وهذا ليس غريباً خاصة أن فيس بوك الذي لديه أكثر من مليار ونصف مستخدم أصبح يتبنى التوجه أكثر نحو الفيديو.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة