إغلاق الإصدار القديم من ياهو ماسنجر يوم 5 أغسطس

إغلاق الإصدار القديم من ياهو ماسنجر يوم 5 أغسطس

عد أكثر من 18 عام من العمل أعلنت شركة ياهو اليوم عن إغلاق الإصدار القديم من ياهو ماسنجر بشكل نهائي يوم 5 أغسطس القادم، لتُسدل الستار على واحدًا من أهم خدمات التراسل التي عرفها جيل الحواسيب في التسعينات والألفية الجديدة قبل ظهور الهواتف الذكية وتطبيقات التراسل الفوري مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر.
وبدأت خطة استبدال الإصدار القديم من ياهو ماسنجر عندما قدّمت الشركة الأمريكية إصدار حديث عصري في العام الماضي في محاولة للمنافسة في سوق أصبح مكتظًا. الإصدار القديم من ياهو ماسنجر كان لديه بعض الشهرة في قارة آسيا وأيضًا بين عموم المضاربين على أسعار البترول لكن هذا ليس كافيًا للاستمرار في العمل من وجهة نظر ياهو.
لا أدري من قد يكون مستمرًا في استخدام ياهو ماسنجر القديم – ولا حتى الإصدار الحديث منه – لكن على أي حال إن كُنت منهم فاعلم بأنّ الخدمة لن تكون متوفرة من 5 أغسطس القادم.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة