ابل تطلق تحديث watchOS 2.2.1 لإصلاح الثغرات وتحسين أداء ساعة ابل

ابل تطلق تحديث watchOS 2.2.1 لإصلاح الثغرات وتحسين أداء ساعة ابل

أعلنت شركة ابل اليوم عن التحديثات الجديدة لمنصات التشغيل الخاصة بها، لكلاً من منصة iOS ،TV OS كما قدمت ايضاً لساعة ابل الذكية تحديث watchOS 2.2.1.
أطلقت شركة ابل اليوم تحديث watchOS 2.2.1 لساعتها الذكية، الذي تدعم به ساعة ابل الذكية لتحسين أداء الساعة، واضافة إصلاحات لبعض الثغرات التي عرفت في الإصدار السابق لمنصة التشغيل.
ويصل حجم هذا الإصدار من تحديث watchOS 2.2.1 إلى 30 ميجا بايت، ويشمل تحديث لأداء الحماية في ساعة ابل الذكية، حيث يمكن لمستخدمي الساعة الذكية الدخول إلى تطبيق Apple Watch على هاتف الأيفون للحصول على التحديث الأخير للبرمجيات.
ويمكن تثبيت التحديث الجديد على ساعة ابل عن طريق اقتران هاتف الأيفون بساعة ابل الذكية من خلال الاتصال عبر WiFi، على أن تتصل ساعة ابل الذكية بالشحن إلى أن ينتهي تحديث البرمجيات، حيث يحتاج التحديث إلى أن تكون ساعة ابل الذكية بنسبة شحن تصل إلى 50% كحد أدنى.
وقد أشارت التوقعات إلى ان اصدار ابل القادم لساعتها الذكية watchOS 3، سيتم الإعلان عنه خلال WWDC في نسخة تجريبية للمطورين، كما تشير التوقعات إلى أن ابل لن تقدم هذا الإصدار للمستخدمين رسمياً إلا بعد الإعلان عن ساعتها الذكية القادمة Apple Watch 2.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة