تسريبات تؤكد على عدسة مزدوجة في iPhone 7 Plus مع مميزات أخرى



تواجه شركة ابل منافسة شرسة في الأسواق من صانعي الهواتف الراقية وعمالقة الصين، وذلك بعد انخفاض ملحوظ في حصتها السوقية من مبيعات هواتف الأيفون في الفترة الأخيرة، لهذا تستعد عملاق التكنولوجيا بدعم إصدارها الراقي القادم iPhone 7 بأفضل المواصفات التي تجذب بها العملاء من جديد.
الكثير من التسريبات التي تنتشر على شبكة الأنترنت في الفترة الأخيرة، للكشف عن المواصفات المتوقعة في هاتف ابل الراقي القادم iPhone 7، إلا أن بعض هذه التسريبات تكون شبه مؤكده ومن مصادر ذات موثوقية كبيرة في نقل الاخبار، ويعد المحلل Ming-Chi Kuo واحد من أفضل المصادر الذي كشفت في السابق عن توقعات تم تأكيدها لهواتف iPhone.
وقد كشف Ming-Chi Kuo مؤخراً عن تسريبات جديدة متوقعة لهاتف iPhone 7 Plus، الذي يأتي بكاميرة iSight مزدوجة في الخلفية، مع القدرة على التركيز البصري في التصوير، لإنتاج صور تحاكي جودة التصوير بكاميرات DSLR.
وتؤكد التوقعات أيضاً إلى أن استحواذ ابل على شركة LinX خلال العام الماضي في صفقة بقيمة 20 مليون دولار، له هدف رئيسي لتستخدم ابل تقنية هذه الشركة في كاميرة هاتف iPhone 7 Plus القادم، هذا إلى جانب استخدام ابل لتقنية كلاً من سوني وLG أيضاً في تصميم الكاميرة.
ايضاً أشار Kuo إلى ابل ستجعل معيار الكاميرة المزدوجة في اصداراتها من الهواتف الراقية كبيرة الحجم، إلا ان بعض التوقعات تشير إلى أن ابل ستطلق نموذجين من هاتف iPhone 7 Plus على أن يحصل النموذج الأول على كاميرة خلفية مزدوجة وتبقى كاميرة النموذج الثاني بالتصميم الحالي.
بالطبع تحتاج ابل إلى معايير جديدة في الذاكرة العشوائية لدعم مواصفات الكاميرة الجديدة، لذا فإن التوقعات تشير إلى ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام في هاتف iPhone 7 Plus، كما تقدم هاتف iPhone 7 بحجم 4.7 انش مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، أيضاً لن يأتي هذا الإصدار مع كاميرة مزدوجة، كما تشير التوقعات إلى أن ابل ستقدم الموصلات الذكية التي قدمت سابقاً في iPad Pro لهاتفها القادم iPhone 7 Plus.
في النهاية فإن هاتف iPhone 7 Plus سيحصل على الكثير من المواصفات المميزة والتصميم الراقي مع الكثير من التحسينات، هذا إلى جانب غياب مدخل السماعات 3.5 مم jack، وقد أشارت توقعات Ming-Chi Kuo إلى أن ابل ستبدأ بشحن 20 إلى 30 مليون وحدة من هاتف iPhone 7 Plus خلال النصف الثاني العام 2016.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة