آبل تسحب تحديث iOS 9.3.2 عن الآيباد برو لتسببه بمشاكل

آبل تسحب تحديث iOS 9.3.2 عن الآيباد برو لتسببه بمشاكل

أطلقت آبل تحديث نظام التشغيل iOS 9.3.2 قبل اسبوع لكن بعض مستخدمي الآيباد برو ظهرت لديهم مشاكل وبعد العديد من الشكاوي قررت آبل سحب التحديث ريثما يتم إصلاح المشاكل وإعادة إرساله.
وأبلغ بعض مستخدمي آيباد برو من قياس 9.7 بوصة عن ظهور مشكلة الخطأ 56 – Error 56 أثناء التحديث، المثير للإنتباه أن المشكلة لم تظهر عند الجميع.
وبعد ظهور الخطأ يطلب من المستخدم وصل الآيباد بجهاز الكمبيوتر لإجراء استعادة له عبر الآيتونز لكن هذه العملية لم تفلح بحل المشكلة أيضاً.
من جهتها اعترفت آبل بوجود مشكلة وقالت أنها تعمل على إصلاحها وإرسال تحديث جديد في أقرب وقت ممكن بدون أن توضح سبب المشكلة ولماذا ظهرت للبعض.
إن كان لديك الجهاز ولم تقم بالتحديث بعد فإن نسخة iOS 9.3.2 لم تعد متاحة لك حالياً بعد أن سحبتها آبل. وهذه ليست أول مرة يواجه فيها تحديث iOS مشاكل فقد سبق أن حصل مع العديد من الأجهزة حتى الآيفون مشاكل أثناء التحديث سابقاً واضطرت آبل لإرسال تحديثات فرعية لإصلاحها.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة