مؤتمر قوقل: Google Home المنافس المباشر لأمازون إيكو

مؤتمر قوقل: Google Home المنافس المباشر لأمازون إيكو

أن تأتي متأخرًا أفضل من ألّا تأتي على الإطلاق، هذا هو لسان حال قوقل حاليًا بعد الإعلان رسميًا عن Google Home الأداة الذكية الجديدة لمساعدتك داخل المنزل والرد المباشر من الشركة الأمريكية على جارتها أمازون التي تملك أمازون إيكو.
ببساطة؛ تعمل أداة Google Home على مساعدتك بشكل مُشابه لأداة أمازون المنافسة عبر مُكبر صوت مستعد لتلقي أوامرك، مع وضع الاستماع دائمًا يُمكن لهذه الأداة سماع أوامرك بشكل دائم داخل المنزل، سواء كانت هذه الأوامر عبارة عن أسئلة واستفسارات يُمكن لأداة قوقل الرد عليها مباشرة أو تشغيل الموسيقى الخاصة بك أو حتى التحكُّم ببعض الأجزاء الخاصة بالمنزل في حال كنت تستخدم خيارات Nest من قوقل للمنازل الذكية.
بإلقاء نظرة على تصميم Google Home سنجد أنّه عصري ورائع ويمكنه التجاوب مع أي خطوط عريضة للديكور في المنزل – لا أعتقد أنّ هذا يسري على التصميم الكلاسيكي – كما تحتوي هذه الأداة أيضًا على بعض اللمبات من نوع LED تتراقص دائمًا حتى تعلم أنّها تعمل بشكل جيد.
الشيء الجديد في Google Home والذي تتغلب فيه على منافسها إيكو هو عملها بشكل جيد عند تعدد الغرف والسماعات في كل غرفة، ويمكنك مثلًا أن تأمر سماعة ما في غرفة ما لتشغيل الموسيقى على سماعة أخرى في غرفة أخرى. لكنّها للأسف تدعم حساب قوقل واحد فقط لتشغيلها، على الأقل حاليًا.
للحصول على واحدة من أدوات Google Home يُمكنك الذهاب إلى رابط google.com/home وحجز واحدة منها، وستكون متوفرة في وقت لاحق هذا العام.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة