ظهور Galaxy S7 Active باللون الذهبي

ظهور Galaxy S7 Active باللون الذهبي

أكّدت سامسونج في شهر مارس الماضي أنّها ستستمر في إنتاج فئة أكتيف من الهواتف الذكية المُعدّة للظروف الاستثنائية في سلسلة جالكسي إس 7، ثم تبع ذلك عدّة تسريبات للهاتف تكشف عن تفاصيل مثل المواصفات التقنية والشكل الخارجي.
اليوم تسرّبت صورة جديدة تكشف عن اللون الذهبي للهاتف Galaxy S7 Active عبر حساب Evan Blass عالي المصداقية على تويتر، وتبدو الصورة عالية الوضوح مما يعني أنّ الهاتف قد اقترب الإعلان الرسمي عنه من الشركة الكورية.
طبقًا للشائعات السابقة سيخرج الهاتف بشاشة مقاس 5.5″ بوصة Quad HD بدقة وضوح تبلغ 2560 × 1440 بكسل، كما سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت بالإضافة إلى دعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD.
باقي المواصفات التقنية المُسرّبة في وقت سابق تشمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 مارشميلو. إذا كُنت من المهتمين بشراء هاتف مقاوم للصدمات والأتربة يجب عليك متابعة أخبار Galaxy S7 Active.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة