سامسونج تعلن عن هاتفي C5 و C7 من الفئة المتوسطة

سامسونج تعلن عن هاتفي C5 و C7 من الفئة المتوسطة

أطلقت سامسونج هاتفين جديدين من فئة C بمواصفات متوسطة متشابهة إلى حد كبير وبجسم معدني وتشكيلة ألوان مميزة مع دعم لمزايا نجدها عادة بالهواتف الرائدة.
لنبدأ مع C7 الذي يحمل شاشة من قياس 5,7 بوصة بالدقة الكاملة 1080p من نوع أموليد بالطبع . يشغّل الجهاز معالج سناب دراغون 625 ثماني النوى ومعالج رسوميات Adreno 506 مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت يمكن زيادتها ببطاقات خارجية.
للجهاز من الخلف كاميرا بدقة 16 ميغابكسل ومن الأمام 8 ميغابكسل. يحمل الجهاز بطارية سعتها 3300 ميلي امبير ويعمل بنسخة أندرويد مارشميلو 6,0.1.
أما هاتف C5 يأتي بنفس دقة الشاشة الكاملة لكن بحجم أصغر قليلاً 5,2 بوصة مع معالج سناب دراغون 617 وباقي المواصفات متشابهة كالذاكرة العشوائية والتخزين والكاميرا وحتى نسخة نظام التشغيل لكن ببطارية أصغر سعتها 2600 ميلي أمبير.
يحمل الهاتفين مستشعر البصمة ودعم للشحن السريع QuickCharge 3.0 مع دعم اتصالات شبكات الجيل الرابع.
حالياً الهاتفين تم إطلاقهما في الصين ولا نعرف إن كانت سامسونج ستقدمهم في باقي دول العالم.
C5 متاح بسعر 330 دولار و C7 بسعر 395 دولار والهاتفين متاحين بألوان ذهبي، فضي، رمادي، وردي، وحالياً بدأ الطلب المسبق على أن يمكن شراء الجهاز نهاية الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة