ريديت تسمح بتضمين المواضيع على أي موقع

ريديت تسمح بتضمين المواضيع على أي موقع

ريديت تضيف العديد من المزايا العصرية مؤخراً إن صح التعبير، بعد إطلاق تطبيقها قبل أشهر، اليوم توفر ميزة التضمين بحيث يمكنك تضمين أي موضوع منشور على الموقع في أي صفحة ويب تريدها.
من أجل التضمين اضغط على زر المشاركة بجانب رابط التعليق وبعدها اضغط على أيقونة التضمين البرتقالية ثم ببساطة تأخذ شيفرة برمجية صغيرة تخص الموضوع سواء أكان نصي، صورة، فيديو وغيرها ويمكنك لصقها في المدونات ومواقع الأخبار ليتم تضمينها كما هو الحال مع أي منشور من الشبكات الاجتماعية، وهناك خيارات لعرض معاينة عن الموضوع مع خيارات تتعلق بالتحرير أو ميزة المقالات الفورية على فيس بوك.
من شأن هذه الميزة أن تسمح لمواضيع ريديت بأن تظهر على كل مواقع الويب الأخرى خارج المنصة بالتالي كسب المزيد من القراء والأعضاء الجدد ربما.
وعندما تعرض الموضوع المضمن في مواقع الويب فإنه يظهر على شكل بطاقة وهناك أيقونة على اليسار في الأسفل مع عرض مسار الموضوع في أي تصنيف واسم المستخدم الذي أضافه مع التوقيت وتحتها عدد النقاط والتعليقات التي نالها الموضوع المضمن. وبالطبع بالضغط عليه يفتح نفس الموضوع ضمن موقع ريديت لمتابعة النقاش فيه.
هنا عرض لكيفية ظهور أحد المواضيع المضمنة من ريديت:

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة