الويفي قاتل صامت يؤدي للموت و يمنع نمو الإنسان


أعلنت وكالة حماية الصحة البريطانية، بأن "الويفي" او ما يدعى ب"موجات الأنترنيت اللاسلكية" و الي كاتستعمل بزاف في العالم بأكمله، عندها أثار خطيرة على الصحة ديال الإنسان و الي تقدر تؤدي للموت في بعض الحالات. و قامت هاد الوكالة بدراسة توصلات من خلالها لنتيجة أن هاد الموجات اللاسلكية كاتمنع نمو الإنسان و حتى النباتات.
و أضافت الوكالة على أن التعرض المباشر لهذه الموجات يؤثر سلبياً على الخلايا الدماغية، و كايسبب قلة التركيز و كاي أدي بعض المرات الى ألم في الأذنين. و كمعلومة مهمة أكدت الوكالة على أن المعلومات لي كاتصاحب أجهزة الويفي يجب إتباعها باش تقلل من الأضرار ديالو، حيث ٌفامت الدراسة بتسمية الويفي ب"القاتل الصامت"، و فوق هادشي كامل أكدت الدراسة نفسها على أن الموجات اللاسلكية كتأثر في الحمل و تزيد من صعوبته بالنسبة للنساء. 

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة