سناب شات يُجلب ملصقات جديدة غير الرموز التعبيرية

سناب شات يُجلب ملصقات جديدة غير الرموز التعبيرية

في الفترة الأخيرة حصلت خدمة سناب شات على العديد من الإضافات الرائعة والتي لاقت إستحسان كل مستخدمي التطبيق، أبرز هذه الإضافات دعم التطبيق للمحادثات الصوتية والمحادثات المرئية، كذلك وضع الرموز التعبيرية أثناء هذه المحادثات، ناهيك عن ميزة وضع الرموز التعبيرية وتفاعلها مع وجه المستخدم في الوقت الحقيقي، والآن تتيح الشركة إمكانية إرفاق ملصقات غير الرموز التعبيرية على الصور ومقاطع الفيديو.
على الرغم من أن البعض لا يُفرّق بين الرموز التعبيرية والملصقات والتي عادةً تُفهم على أنها واحدة، لكن على أي حال يمكن الآن الوصول إلى هذه الملصقات الجديدة بالكيفية التي يقوم بها مستخدم التطبيق بالوصول فيها إلى الرموز التعبيرية، وذلك بالضغط على زر “Post-It-looking” أعلى يمين واجهة التطبيق، وسيلاحظ نوع جديد من هذه الملصقات في الصفحة الأولى، فيما الرموز التعبيرية هي كما في السابق يمكن الوصول إليها بالتمرير السريع.
Snap Chat

أخيرًا التحديث يبدو من جهة الخادم وهو يصل بشكل تدريجي للمستخدمين سواء على أندرويد أو iOS، ويُستحسن تحميل آخر نسخة للتطبيق حيث لنظام أندرويد يمكنك الإنتقال إلى هنا، أما على نظام iOS فيُمكنك الإنتقال إلى هنا.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة