تعرّف على صندوق الرسائل “الخفي” في انستاجرام

تعرّف على صندوق الرسائل “الخفي” في انستاجرام

إذا كُنت متابع قوي لأخبار التقنية فلديك علم أنّ فيسبوك يملك تطبيق مشاركة الصور “إنستاجرام” حاليًا بمقابل يصل إلى مليار دولار أمريكي تقريبًا، لكن ما لا تعرفه أنّ صندوق الرسائل المباشرة في إنستاجرام يُمكنه عرض الرسائل من غير الأصدقاء كطلبات رسائل مثلما هو الحال في فيسبوك الآن.
دعوني أوضح لكم؛ في فيسبوك يمكن لأي شخص أن يراسلك لكن إن لم يكن ضمن قائمة الأصدقاء الخاصة بك ستصلك رسائله على صندوق رسائل آخر يُدعي “Other Inbox” وتصل الرسائل على هيئة طلبات Message Request. نفس الأمر أصبح ينطبق على إنستاجرام في الرسائل المباشرة، إن كُنت تستخدمها.
instagram-other-inbox
للعثور على طلبات الرسائل من مستخدمين آخرين قم بالتوجه إلى صندوق الرسائل المباشرة في الجزء العلوي الأيمن، ثم ستلاحظ وجود شريط باللون الأزرق السماوي في الأعلى مع عنوان Message Requests، هذا في حالة وجود رسائل من مستخدمين آخرين.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة