مؤتمر قوقل: تصفّح محتوى التطبيقات بدون تحميلها على هاتفك!

مؤتمر قوقل: تصفّح محتوى التطبيقات بدون تحميلها على هاتفك!

دقائق ويُسدل الستار على مؤتمر قوقل للمطورين 2016، وقبل النهاية بلحظات قليلة أعلنت الشركة عن ميزة رائعة جديدة تسرّبت حولها بعض الشائعات في الماضي، إنّها Android Instant Apps التي تسمح لك بتصفّح محتوى التطبيقات دون الحاجة إلى تحميلها على هاتفك.
بكل بساطة، سيحتاج المطورون إلى إضفاء بعض التعديلات البسيطة على تطبيقاتهم حتى يتمكن متجر قوقل بلاي من تجزئتها، وعندما يحتاج المستخدم إلى محتوى من التطبيق لن يحتاج إلى تنزيله وتثبيته بالكامل على هاتفه، عوضًا عن ذلك ستقوم قوقل بتحميل الأجزاء التي يحتاجها المستخدم فقط ثم يستكمل التنزيل إن رغب المستخدم بذلك.
عندما قامت مسؤولة قوقل باستعراض التطبيق الذي يعمل بهذه الميزة الجديدة كان الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات، ما يعني أنّ الميزة لن تكون حكرًا على إصدار أندرويد إن فقط وهو أمر جيد.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة