آبل تفتح مكتب لتطوير الخرائط في الهند

آبل تفتح مكتب لتطوير الخرائط في الهند


تواصل آبل الإعلان عن خططها المستقبلية في الهند، بعد أن كشفت بالأمس عن مسرعة لتطوير التطبيقات ودعم المطورين الهنود، اليوم لدينا إعلان عن إطلاق مكتب لتطوير الخرائط في منتجات آبل المختلفة.

المكتب الجديد سيقام في حيدر أباد وسيوظف 4 آلاف شخص. وسيعمل المكتب على تعزيز خدمات خرائط آبل في أجهزتها المختلفة في الهند بشكل كبير.

وبحسب تقارير سابقة فإن آبل ستستثمر حوالي 25 مليون دولار في هذا المكتب الجديد. وتعدّ حيدر أباد واحدة من أفضل المدن الهندية من ناحية البنية التحتية والتعليم، وسيلتقي تيم كوك المدير التنفيذي لآبل بطلاب العديد من الجامعات.

وخلال الأعوام القليلة الماضية، وبعد تخليها عن خرائط قوقل واعتمادها على نفسها، دعمت آبل بشكل كبير خدمتها للخرائط وأضافت لها المزيد من المزايا تدريجياً مثل العرض ثلاثي الأبعاد وإضافة معلومات عن وسائط النقل المتنوعة كالقطارات والباصات والمشي وتدعم الآن حوالي 300 مدينة حول العالم.

يبدو واضحاً أن آبل ستعتمد على خدمة خرائطها وتعزيز تواجدها وجودة نتائجها في الهند، هذا البلد الضخم والكبير والذي يعتمد بشكل رئيسي على الأرياف البعيدة مع تنوع وسائط النقل فيه.

تركّز آبل بشكل كبير على دعم المطورين الهنود، وهناك اليوم 640 ألف وظيفة وفرصة عمل في الهند وحدها تتعلق بتطوير تطبيقات iOS.

المصدر

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة