كما أن آبل تسير في هذا المجال، سامسونج لن توفره!. ذكرت بلومبيرغ أن الشركة الكورية تجري مباحثاتها مع الشركات المتخصصة بالإعلام لتطوير خدمة بث تلفزيوني خاصة بها عبر الإنترنت.
لايزال المشروع في مراحله المبكرة حيث تفاوض سامسونج شركات الكيبل والقنوات التلفزيونية حول تسعير الباقات التي ستطرحها ومن المحتمل أن تقدم الخدمة عالمياً وليس فقط في الولايات المتحدة.
ويمكن أن تقدم سامسونج خدمة البث التلفزيوني عبر الإنترنت من خلال تطبيقات للهواتف الذكية أو عبر أجهزة التلفاز الذكي وبالأصل هناك عدة شركات مثل نتفلكس و أمازون وغيرها تقدم خدمات البث عبر تطبيقات على أجهزة سامسونج.
المشكلة الرئيسة في التسعير أن الشركات التقنية تريد إنشاء باقات من القنوات الشهيرة فقط بينما شركات الإعلام والقنوات التلفازية تريد وضع كل قنواتها وهو ما يرفع سعر الإشتراك الشهري بشكل كبير. معظم الشركات تبحث عن باقات برسوم شهرية حوالي 30 دولار مقابل وضع القنوات المرغوبة عالمياً فقط وليس القنوات المحلية.