تويتر تضيف زرًا للبث المباشر عبر بيريسكوب ضمن تطبيقها للإندرويد

تويتر تضيف زرًا للبث المباشر عبر بيريسكوب ضمن تطبيقها للإندرويد

تعمل منصة التدوين المصغرة تويتر على دمج ميزات تطبيق البث المباشر بيريسكوب Periscope ضمن تطبيقها على أندرويد، حيث بدأت نسبة صغيرة من مستخدمي تويتر بمشاهدة زر جديد يحمل اسم “Go Live” عند قيامهم بكتابة تغريدة جديدة.
ويتم توجيه المستخدمين عند الضغط على الزر إلى تطبيق بيريسكوب، بحيث يمكنهم بدء البث المباشر، بينما يتم إعادة توجيه المستخدمين الذين لا يملكون تطبيق بريسكوب إلى متجر جوجل بلاي من أجل تنزيله.
ويسمح هذا التكامل بزيادة فرص تويتر في منافسته لفيس بوك الذي يتيح للمستخدمين البث المباشر من خلال تطبيق الشبكة الاجتماعية على الهواتف الذكية.
وأشارت الشركة في بيان لها بأنها تعمل حاليًا على إضافة زر البث المباشر “Go Live” لنسبة صغيرة من المستخدمين بشكلٍ اختباري، على أن يصل لاحقًا للجميع كي يكون بإمكانهم بدء البث المباشر في بيريسكوب عبر تويتر بطريقة أسهل.
يُذكر أن تويتر عملت في الآونة الأخيرة على تحسين ميزات البث المباشر في بيريسكوب بشكلٍ متسارع بعد أن طرحت فيس بوك خدمة البث المباشر الخاصة بها على نطاق واسع لجميع المستخدمين.
حيث أضاف بيريسكوب مؤخرًا إمكانية حفظ مقاطع الفيديو بشكلٍ دائم، كما دعمت إمكانية البث المباشر من خلال الطائرات المُسيّرة(الدرون)، وهي ميزات سبقتها إليها خدمة البث المباشر الخاصة بفيس بوك.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة