تويتر تختبر الوضع الليلي في تطبيقها الرسمي

تويتر تختبر الوضع الليلي في تطبيقها الرسمي

الوضع الليلي واحدة من الأشياء التي عادة ما يطلبها الكثير من المستخدمين المحترفين أو الذين يقضون وقت طويل في استخدام التطبيقات. حتى لو كان استخدامها لها ليس في الليل، فإن الوضع الليلي ميزة مطلوبة للعديد من الأسباب.
وتويتر هي آخر الشركات التي تختبر تقديم الوضع الليلي في تطبيقها الرسمي. بحسب ما ظهر لأحد المستخدمين على نسخة أندرويد فإن لون التطبيق تحول إلى درجة غامقة من الكحلي والأيقونات النشطة في الأعلى تصبح زرقاء والخط باللون الأبيض. ليس لون أسود لكنه وضع ليلي.
بحسب مصدر الصورة فإنه لاتوجد طريقة لإيقاف الوضع الليلي، هذا قد يكون حالياً فقط لأنه اختباري لكن عند إطلاق الميزة نهائياً من المتوقع أن تسمح تويتر بخيار العودة للوضع العادي.
لم يظهر هذا الاختبار لعدد كبير من المستخدمين بعد ما يعني أنه لايزال في مراحله الأولى، ومن المتوقع أن تجري تويتر عدة اختبارات وقد تستخدم درجات لونية متعددة لترى أي منها ساهم بجعل المستخدم يبقى أطول في التطبيق ويرتاح أكثر لاستخدامه.
الجدير بالذكر أن مطوري الأندرويد يمكنهم إضافة الوضع الليلي التلقائي في تطبيقاتهم، يعني أن التطبيق سيتحول إلى الوضع الليلي تلقائياً عندما يحلّ الليل عندك بناءاً على التوقيت والموقع الجغرافي.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة