دعوى قضائية ضد سناب شات بسبب فلتر السرعة


اليوم السبت 7-5-2016 حيث دعوى قضائية ضد سناب شات بسبب فلتر السرعة من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.
في دعوى قضائية، تم اتهام سناب شات بأنَّه حَرَّضَ شابًّا ليتجاوز الحد الأقصى للسرعة، مِمَّا أسفر عن حادث بسبب بلوغ سرعة قيادة الشاب إلى 172 كم/ساعة.
ذكرت الدعوى أن سناب شات لديه مرشح (فلتر) مُعَيَّن يستخدم مستشعر الهاتف الذكي لتحديد السرعة، والقصد من هذا الفلتر هو الحصول على الجوائز عند إظهار سرعات عالية، سواء للدراجات أو السيارات أو ما شابه. ومع معرفة أن معظم جمهور سناب شات من الشباب حديثي السن؛ فإن ذلك يُمكن أن يؤدِّي إلى وقوع حوادث كارثية.
كان الحادث المذكور في سبتمبر 2015، وقصته أن فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا وتُدعى كريستال ماجي، قررت استخدام فلتر السرعة على سناب شات، وأدَّى الأمر في نهاية المطاف إلى اصطدام سيارتها بسيارة الضحية، الذي تعرَّض صاحبها لتلفٍ دائم في خلايا المخ.
والآن، يسعى المُحامون في الحصول على تعويض من الفتاة، ومن سناب شات؛ لأن الأخير هو صاحب السبب الرئيسي للحادث، وهو فلتر السرعة.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة