مايكروسوفت تطلق خمسة أعوام من التحديثات لويندوز 7 دفعة واحدة

مايكروسوفت تطلق خمسة أعوام من التحديثات لويندوز 7 دفعة واحدة

في السابق كانت مايكروسوفت تطلق تحديث كبير لأنظمة تشغيلها يدعى Service Pack يقدم مجموعة من التحديثات الفرعية دفعة واحدة. اليوم أطلقت مايكروسوفت ما يمكن وصفه Service Pack الثاني لنظام ويندوز 7 الذي يغطي مدة خمسة أعوام من التحديثات دفعة واحدة.
الفارق الرئيس هنا أن مايكروسوفت لا تسميه Service Pack بل convenience rollup للتحديث Service Pack الأول لويندوز 7 الذي قدمته الشركة عام 2011.
لو كنت قد نصبت ويندوز 7 على جهازك بعد عام 2011 ولم تحدثه كثيراً، اليوم هناك حزمة تحديثية واحدة تغنيك عن كل التحديثات الأمنية وغير الأمنية التي أطلقتها الشركة خلال الأعوام الخمسة الماضية. يكفي تنزيل وتركيب هذه الحزمة الجديدة ليكون نظامك محدث حتى ابريل 2016 الماضي.
حتى تركب التحديث الجديد يجب أن يكون لديك Service Pack 1 من ويندوز 7. ولا يقدم هذا التحديث إصدارات دوت نت الجديدة كما لا يحدث متصفح إنترنت إكسبلورر لأنها تأتي بحزم تحديث منفصلة، لكنها تصلح كل المشاكل في ويندوز وتسد الثغرات الأمنية.
لتنزيل وتنصيب حزمة التحديث الجديدة على ويندوز 1 يجب عليك الدخول إلى دليل تحديث مايكروسوفت من هنا من خلال متصفح إنترنت إكسبلورر حصراً وليس من خلال التحديث داخل نظام التشغيل.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة