مؤتمر قوقل: أكثر من 200 مليون مستخدم لصور قوقل شهريًا

مؤتمر قوقل: أكثر من 200 مليون مستخدم لصور قوقل شهريًا

يجري حاليًا مؤتمر قوقل للمطورين 2016، وفيه أعلن الرئيس التنفيذي للشركة “سندار بيشاي” أنّ خدمة الشركة للصور “صور قوقل” يستخدمها حاليًا أكثر من 200 مستخدم نشط شهريًا بعد مرور عام فقط من وجودها، مع أكثر من 2 تريليون مُسمى للصور يُساعد الشركة الأمريكية على فرزها في نتائج البحث الخاصة بها.
كما كشف سندار أيضًا أنّ أكثر من 24 مليار صورة من هذه الصور عبارة عن صور سلفي – انتشر هذا النوع بشكل هائل خلال العامين الماضيين.
جدير بالذكر أنّ الشركة الأمريكية كانت قد أعلنت عن صور قوقل في مؤتمر المطورين العام الماضي، ومنذ الإطلاق والشركة تحاول تحسينها وإضافة الكثير من المميزات إليها وفي مارس الماضي أضافت ميزة لجمع الصور معًا حسب الموقف المُلتقطة فيه، كالرحلات أو حفلات الزفاف مثلًا، كما حسّنت كثيرًا من أداة التعديل على الصور الخاصة بها.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة