سبوتيفاي تخفض رسوم الاشتراك العائلي إلى 15 دولار لـ 6 أشخاص

سبوتيفاي تخفض رسوم الاشتراك العائلي إلى 15 دولار لـ 6 أشخاص

منذ عامين وخدمة سبوتيفاي لبث الموسيقى توفر الخطة العائلية التي تسمح للحساب المدفوع بالإستفادة منه حتى أربعة حسابات. الآن ومع شدة المنافسة لاسيما من خدمة آبل الموسيقية اضطرت الشركة لتبسيط الأمور وجعلها أرخص.
حالياً يمكن للإشتراك العائلي أن يضم ستة حسابات وبرسم 15 دولار فقط شهرياً. سابقاً لم يكن متاحاً أكثر من 4 حسابات وكانت تكلف حوالي ضعف الاشتراك الحالي لأن سبوتيفاي كانت تخصم نصف رسم الإشتراك على كل حساب إضافي ضمن الخطة العائلية. الآن أصبحت العملية أبسط وأرخص من السابق حيث أن رسم واحد يغطي 6 حسابات.
إن كان لديك اشتراك عائلي مسبقاً مع سبوتيفاي على ما يبدو لن تتمكن من الإستفادة من الخطة الجديدة. هناك تقارير تفيد بأن الخطة العائلية الجديدة ستطبق بدءاً من دورة الدفع القادمة للمستخدمين لكن هذا غير مؤكد من سبوتيفاي بعد.
مع هذا التبسيط وخفض السعر أصبحت سبتويفاي على نفس السطر مع خدمة آبل الموسيقية لكن مع اختلاف من حيث جودة التصفح واقتراح الأغاني وغيرها وأيضاً بنفس سعر الخطة العائلية لخدمة قوقل بلاي الموسيقية. فضلاَ عن أن سبتويفاي لديها حالياً 30 مليون مشترك مدفوع بحسب أرقام مارس وتحاول الشركة زيادة الفارق مع خدمة آبل الموسيقية التي تكسب المزيد من ملايين المستخدمين بوتيرة أسرع من أي شركة أخرى حيث لديها حالياً 13 مليون مستخدم.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الأولى باكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة