اصنعي بنفسك حامل للموبايل أثناء الشحن بأدوات منزلية

بسم الله الرحمان الرحيم


هل أردت يوما شحن هاتفك الجوال وواجهتك مشكلة في إيجاد مكان آمن تضعين فيه الموبايل أثناء توصيله بالشاحن؟ بالتأكيد مرت عليك مثل هذه المواقف وحاولت التعامل معها بكل الأفكار لحماية هاتفك من السقوط أو الكسر لكن هل وصلتِ لحلا آمنا؟ لا تقلقي، فلكل مشكلة حل، ويمكنك عمل حامل ورقي للموبايل بنفسك بالمنزل. يوجد أفكار بسيطة وغير مكلفة يمكنك تنفيذها بنفسك في وقت قصير جدا، والخامات التي ستحتاجينها تملأ بيتك. كالزجاجات البلاستيكية وأقمشة الجينز القديم. 

الأدوات التي سوف تحتاجينها:
زجاجة بلاستيك قديمة (زجاجة شامبو أو مياه معدنية)
رسومات لاصقة حسب ذوقك
قلم ماركر
مقص أو مشرط


الخطوات:
١- قومي بقياس ارتفاع هاتفك ثم ضعي علامات عرضية على الجزء الأمامي من الزجاجة بقلم الماركر بارتفاع يقل قليلا عن القياس الذي دونتيه. 

٢- أوصلي العلامات السابقة بخط يبدأ من خلف الزجاجة على هيئة مستطيل (كما هو موضوح بالصورة). احرصي على أن يكون المستطيل بحجم أكبر من قابس الشاحن.

٣- الآن ابدأي القص. استخدمي المقص أو المشرط لفصل الجزء العلوي من الزجاجة على حذا العلامات المرسومة.

٤- في منتصف المستطيل، قومي بقص فتحة بحجم يتلائم مع قابس الشاحن أو يمكنك عمل ثقبين يسمحان بمرور القابس من خلالهما.

٥- غلفي حامل الهاتف بأوراق الطباعة الملونة بحسب رغبتك ولا تنس تغليف حواف الحامل حتى لا تجرح يدك في أي وقت لاحق.

٦- الآن أصبح لديك حامل الهاتف أثناء الشحن.

اسمي زياد حلومي, من مواليد سنة 2000 , من المغرب و بالضبط من مدينة طنجة , أقطن الآن في القصر الكبير , مدون و مبرمج و مصمم و مطور بعض أنواع المواقع ومهتم بشؤون المعلوميات و أدرس حاليا في الثانية بكالوريا. و بهذا قمت بإنشاء مدونة "زياد نت" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة